أخبار وتقارير

عدن ..المنطقة الحرة تشكو إعتداء”متنفذين”على اراضيها

يمنات – سبأ

التقى نائب رئيس المنطقة الحرة عدن حسن احمد الحيد اليوم فريق مجلس الوزراء برئاسة امين عام مجلس الوزراء حسن الحبيشي والذي يزور المنطقة الحرة بتكليف من رئيس الوزراء للاطلاع على نشاط المنطقة والمعوقات الاستثمارية التي تعاني منها .

وفي اللقاء استعرض نائب رئيس المنطقة الحرة وبحضور قيادات المنطقة الصعوبات والمشاكل التي تعاني منها وأسهمت في عزوف المستثمرين في القدوم للمنطقة الحرة وعدم تنفيذ مشاريعهم الى جانب المشكلات المالية والادارية الداخلية، والمقترحات والحلول الضرورية لتجاوز هذه المشكلات .

وقد اوضح الحيد ان المنطقة الحرة تعاني ايضا من تداخل الصلاحيات مع المؤسسات الحكومية والبسط على اراضيها من قبل عدة جهات والمنتفذين .. لافتا الى ذلك تسبب في انعكاسات سلبية على النشاط الاستثماري بالمنطقة .

من جانبه اكد امين عام مجلس الوزراء على ضرورة تظافر جهود الجميع من اجل تحسين الاوضاع العامة في محافظة عدن بشكل عام والمنطقة الحرة بشكل خاص ، مؤكدا بأن الفريق سيقوم برفع المقترحات والحلول الى رئيس الوزراء للنظر فيها واتخاذ القرارات التي من شانها تطوير وتنمية المشاريع القائمة والمستقبلية والحد من التدخلات في صلاحيات المنطقة الحرة .

زر الذهاب إلى الأعلى